Loading the content... Loading depends on your connection speed!

جناح فيفتي ون إيست في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات ٢٠١٩ يبهر الحضور بمجوهرات ساحرة وساعات راقية

FOE-Website News Internal Page-2

يكشف فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، اليوم عن مجموعاته الفاخرة من المجوهرات والساعات التي زيّنت جناحه الفخم في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات ٢٠١٩، والذي سيتم افتتاحه تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ليستمر من ٢٠ لغاية ٢٥ فبراير.

وتأتي مشاركة فيفتي ون إيست بالتزامن مع احتفالات المتجر العريق بذكرى ٧٠ عاماً على انطلاقته في قطر، واستمراراً لنهجه الراسخ في دعم المعرض والمشاركة الرئيسية فيه منذ بدايته. يشهد الجناح المميز عرض أحدث وأرقى العلامات التجارية للمجوهرات والساعات، على رأسها بوشرون، ورولكس، وشانيل CHANEL والتي تتّخذ كلّ منها قسماً خاصاً داخل الجناح، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الأخرى التي تشكّل محفظة فيفتي ون إيست المميزة لتوفّر للزوار والعملاء القيمين فرصة نادرة للاطلاع على أحدث التصاميم والإبداعات في أجواء راقية وتفاعلية.
وفي هذا السياق، صرّح السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: “هو عام خاصّ تحديداً لـفيفتي ون إيست إذ نحتفل بـ ٧٠ عاماً على تواجدنا في السوق، نضيء فيها حياة عملائنا القيّمين من خلال تزويدهم بأفخر العلامات التجارية في العالم وبتجربة لا تضاهى. وللعلاقات القويّة التي تربطنا بهذه العلامات التجارية قيمة مماثلة، أنشأنا من خلالها شراكات عديدة على مرّ العقود. فالثقة التي يضعونها فينا والتقدير الذي يكنّونه لسوق الدوحة يتجليّان في جناح فيفتي ون إيست حيث تأتي المجموعات المذهلة من النقاط البارزة في المعرض. وكجزء من التزامنا بتزويد عملائنا بالجودة العالية ووفرة الخيارات، نواصل بناء محفظتنا مع العديد من العلامات التجارية الجديدة التي تنتظرهم لاستكشافها هذا العام في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. لا شيء يضاهي التجربة الشخصية لهذه النماذج الاستثنائية، لذلك أدعو الجميع لزيارتنا واكتشاف الكثير من التصاميم المتألّقة والإلهام اللامع″.
وكعادته سيعرض جناح فيفتي ون إيست الراقي مجموعة من إبداعات العلامات التجارية العالمية التي تأسر عقول وقلوب الزوار. تقدم رولكس أحدث ساعاتها التي عُرضت في معرض بازل وورلد ٢٠١٨ ومنها جي إم تي ماستر II التي تعرض الوقت في مناطق زمنية مختلفة. جُهِّز هذا الإصدار الجديد بالعيار ٣٢٨٥ من الجيل الجديد. وتأتي هذه الساعة بنموذج فولاذ أويستر ستيل المجهز بالإطار المرصّع بِسيراكروم باللونين الأحمر والأزرق. كما أعيد تصميم جوانب وقضبان علبة أويستر الخاصة به وتم تزويده بسوار جوبيلي بوصلات خماسية.
كما تكشف رولكس عن أويستر بربتشوال ديب سي الجديدة المصنوعة من فولاذ أويستر والمجهّزة بعيار ٣٢٣٥ للمرة الأولى لتأتي في طليعة تقنيات صناعة الساعات.
وتأسر “بوشرون” الزوّار في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مع مجموعة “ناتور تريونفونت” أي”انتصار الطبيعة” المبتكرة. عبر تاريخها الذي يمتد إلى أكثر من ١٦٠ عامًا، طاردت دار بوشرون حلمها في رفع مستوى المجوهرات الراقية لتخليد جمال الطبيعة وحيويتها، فرأت تلك الرؤية النور مع تشكيلة “ناتور تريونفونت” والتي اجتمعت فيها التقنيات العلمية الحديثة والخبرة المتوازنة في مشاغل الدار لتدفع بصناعة المجوهرات الفاخرة إلى عصرٍ جديدٍ من الإبداع. وإلى جانب هذه المجموعة تعرض بوشرون مجموعتها الجديدة لأول مرة، جاك دو بوشرون، وجديدها أيضاً من مجموعتي سيربون بويم وكاتر.

وستكون شانيل CHANELفي هذا العام محط الأنظار، حيث تقدم مجموعة من المجوهرات الراقية المستوحاة من العالم الشاعري لـِستائلر الكورمونديل، والتي تتكوّن من تسعة وخمسين قطعة، من بينها أربعة وعشرين قطعة فريدة من نوعها. تبرهن هذه القطع المبهرة والمبدعة عن المهارة التي لا نظير لها لدار شانيل CHANEL للمجوهرات الراقية، والبراعة والجهود المضنية لاستوديو الابتكار، والمستوحاة من عالم غابرييل شانيل السري والثمين.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض تودور أحدث ساعاتها من معرض بازل وورد ٢٠١٨ والتي تتضمّن ساعة “بلاك باي فيفتي-إيت” التي سرقت الأنظار السنة الماضية. سُمِّيت “بلاك باي فيفتي-إيت” بهذا الاسم بعد السنة التي تم فيها إطلاق أوّل ساعة للغواصين من تودور، والمقاومة للماء حتى ٢٠٠ متر، والتي أطلق عليها اسم “التاج الكبير”. كما تقدّم تودور ساعة بلاك باي جي أم تي الرياضية الجديدة بإطار مميز باللونين العنابي والأزرق.

إلى جانب أرقى المجموعات من بوشرون، ورولكس، وشانيل CHANEL، وتودور، تعرض العلامات التجارية الأخرى أحدث تصاميمها من ضمنها آم، العلامة التجارية الخاصة بفيفتي ون إيست، وبريمونت، وكريستيان برنارد، وفلمنك من طرفة عيتاني، وجي سي، وجينيت أن واي، ولوبيبيه، ومازيراتي، وباندورا، وتاكارا، ووولف، وإيفان توفنكجيان. ولإضفاء المزيد من الإثارة إلى المعرض، يقدّم فيفتي ون إيست تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية لأوّل مرة من ضمنها دايفد يورمان، وإمبيريا جويلز، ومارينا بي، وماتيولي، وواتشي، وغيرها.
معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هو المعرض الفاخر الأكبر من نوعه والأسرع نمواً في المنطقة. يُنظَّم المعرض من قبل المجلس الوطني للسياحة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويضمّ أكثر من ٥٠٠ علامة تجارية من أكثر من ١٠ بلدان. يضمّ المعرض تشيكلة واسعة من المجوهرات والساعات الكلاسيكية والعصرية لعلامات تجارية عالميّة ومصممين عالميين.
ويرحّب جناح فيفتي ون إيست في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات ٢٠١٩ بالزوار للإستمتاع بالجمال الحقيقي لفخامة المجوهرات والساعات من مختلف أرجاء العالم على مدار خمسة أيام المعرض.