Loading the content... Loading depends on your connection speed!

فيفتي ون إيست يجدد رعايته لبطولة قطر ماسترز للجولف للعام ۲۲ على التوالي

Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background

أعلن فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، عن تجديد رعايته لبطولة قطر ماسترز للجولف بصفة “متجر التجزئة الرسمي”، ليواصل بذلك الدعم الكامل لهذه الفعالية الرياضية المرموقة لأكثر من ۲۰ عاماً، والتي تعد واحدة من أبرز الفعاليات المنتظرة على أجندة قطر الرياضية سنوياَ.

افتتحت البطولة في يوم الخميس ۷ مارس في نادي الدوحة للجولف وجمعت في هذا العام ۱٤٤ لاعباً محترفاً من ضمنهم توماس بورن الفائز ببطولة كأس رايدر ۲۰۱٨، واللاعب بول لوري الفائز ببطولة قطر ماسترز مرتين، ولاعبين قطريّين واعدين هما علي صالح الكعبي وجهام الكواري. واختتمت البطولة في ۱۰ مارس بحضور المئات من المشاركين وعشاق اللعبة حيث قدمت الجوائز والكؤوس للفائزين، وتوج اللاعب جاستن هاردينغ بالجائزة الكبرى ليحمل كأس اللؤلؤة.
على مدار تاريخه الذي يمتد لـ ۷۰ عاماً، يحظى فيفتي ون إيست بسجلٍ حافلٍ في دعم الفعاليات الرياضية، وقد بدأ برعاية بطولة قطر ماسترز للجولف منذ نسختها الأولى في عام ۱۹۹٨. وعزز فيفتي ون إيست مرة أخرى دعمه لبطولة هذا العام من خلال قسمه الترفيهي والذي يشمل “جُوِّيه كلوب”، إلى جانب شريك التذاكر “فناك” اللذين قدّما العديد من الأنشطة وعروض المنتجات كما قدموا الهدايا للجمهور في القرية العامة.
وفي بطولة هذا العام، قدمت العلامة التجارية العالمية “ريكو”، الممثلة في قطر من قبل فيفتي ون إيست، حلول الطباعة الرائدة من خلال توفير عدد من طابعتها ومنتجاتها المميزة. وترتبط ريكو ارتباطاً وثيقاً برياضة الجولف على مستوى العالم حيث قدمت دعمها لبطولات دولية من ضمنها بطولة قطر ماسترز للجولف طيلة الخمس سنوات الماضية وبصفة “الشريك التكنولوجي” للبطولة.
وتؤكد رعاية فيفتي ون إيست لهذه الفعاليات على الإيمان العميق بأهمية الرياضة ودعم المواهب الرياضية وعلى قدرة قطر على تنظيم أرقى البطولات وفق معايير عالمية. كما تعكس هذه الرعاية التزام فيفتي ون إيست المتواصل بالاستثمار بالمجتمع المحلي من خلال المبادرات والبرامج المجتمعية ورعاية الفعاليات التي تعود بالفائدة على قطر والمجتمع القطري بشكل عام. وعبّر المتجر الرائد في قطر عن تقديره العميق لجهود اللجنة المنظمة للبطولة لضمان تنظيم هذا الحدث الرياضي الذي يعد واحداً من البطولات المميزة والأكثر احترافية في قطر.
يواصل متجر فيفتي ون إيست ريادته في قطاع التجزئة ويستمر في خططه الطموحة ووضع برامج تدعم المجتمع المحلي وتساهم في تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات. وتعد رعاية البطولة في هذا العام إضافة قيمة إلى سجل المتجر الحافل في دعم البطولات الرياضية المختلفة وتعزيز ثقافة الرياضة في قطر.