Loading the content... Loading depends on your connection speed!

فيفتي ون إيست يستضيف عرض أزياء المصمم العالمي نعيم خان ليقدّم مجموعته لربيع وصيف ٢٠١٩ من الأزياء الجاهزة وأزياء العرائس

Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background

قدّم فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، عرض أزياء خاص حضره المصمم العالمي نعيم خان شخصيًّا تضمّن مجموعة راقية من تشكيلة ربيع وصيف ٢٠١٩ للأزياء الجاهزة بالإضافة إلى مجموعة من أزياء العرائس المميزة، وذلك في حفل خاص أُقيم يوم السبت بحضور مميّز لأعرق الشخصيات والضيوف والإعلاميين. وتأتي هذه التشكيلة في فيفتي ون إيست في قطر في لاجونا مول مباشرة بعد عرضها في أسبوع نيويورك للأزياء الذي أقيم مؤخراً.

ولاقت أزياء نعيم خان إعجاب الحضور بفضل التصاميم الإستثنائية والمهارة الفائقة في مزج الأقمشة والألوان والتقنية الفريدة في تقديم تصاميم مركّبة. وأظهرت مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٩ للأزياء الجاهزة إستلهام المصمم لأزياء من فترة السبعنيات والثمنينات بالإضافة إلى تشكيلة عصرية للأجيال الحالية. وتظهر أزياء خان قدرته العالية على المزج بين البساطة والفخامة في إستخدام المواد والتصاميم، فجاءت أزياءه خليطاً من تراثه الهندي وأفكاره المستوحاة من الغرب بأسلوب ساحر مفعم بالحيوية والأناقة والتفرد.
وتتميز تشكيلة أزياء العرائس بلمسات ناعمة ورومنسية ضمّت ثوب عروس كلاسيكي ذو أكمام طويلة مُرصّع بحبات كريستال صغيرة ومطرّز على شكل ورود.
وقال المصمم العالمي نعيم خان: “هذا العرض هو مثال حقيقي للأزياء الراقية وتجسيد للفخامة، وهو يساهم أيضاً في توطيد علاقتنا بفيفتي ون إيست، شريكنا الحصري، والذي نفتخر بأننا نشهد معه اليوم أكبر نسبة نمو في الشرق الأوسط. وأنا متأكد بأنه يشكّل فرصة مثالية لعرض إبتكاراتي ومجموعاتي الحصرية للمرأة العصرية المنفردة بأسلوبها.”
نعيم خان مصمم أزياء أميركي من أصل هندي، معروف على مستوى العالم ويقيم في نيويورك. أطلق مجموعته الأولى في عام ٢٠٠٣ وبدأ ببيع منتجاته في متاجر فاخرة رئيسية في العالم من بينها فيفتي ون إيست في قطر. واكتسبت تصاميم الفساتين والعبايات الفاخرة التي قدمها خان إعجاب النساء الراقيات في العالم من بينهن بيونسيه، تايلور سويفت، جنيفر لورانس، آن هاثواي، جنيفر لوبيز، ديان كروغر، السيدة الأولى السابقة ميشال أوباما، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون وغيرهن.
ويمكن الحصول على مجموعة نعيم خان لأزياء ربيع وصيف ٢٠١٩ الجاهزة في فيفتي ون إيست في لاجونا مول، كما تتوفر مجموعة أزياء العرائس في برايدل لاونج – فيفتي ون إيست أيضا في لاجونا مول.