Loading the content... Loading depends on your connection speed!

لاجونا مول يستقبل كأس الأمير لكرة القدم ٢٠١٩

Slide background
Slide background
Slide background

احتفاءً بالشراكة القيمة بين فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، وسوني العلامة التجارية الرائدة في عالم الإلكترونيات مع الاتحاد القطري لكرة القدم، إستقبل لاجونا مول في الرابع والعشرين من أبريل الجاري كأس الأمير بحضور ممثلين عن الاتحاد القطري لكرة القدم وأعضاء من إدارة فيفتي ون إيست، وبمشاركة لاعب نادي الدحيل ومنتخبنا الوطني كريم بوضياف.

وللعام التاسع على التوالي، يحتضن فيفتي ون إيست الكأس الغالية في لاجونا مول ضمن جولة كأس الأمير لتمنح عشاق كرة القدم واللاعبين الواعدين ورواد المول فرصة نادرة لمعاينة أغلى الكؤوس، حيث احتشد الجمهور والحضور لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس، لتشكل محطة مهمة في تاريخ ذكرياتهم المميزة.

ولإضافة المزيد من التشويق، يستطيع الجماهير الاستمتاع بعدد من الفعاليات في مجلس PlayStation في لاجونا مول يومي ٣ و٤ مايو. إلى جانب ذلك، تقدم سوني العديد من العروض على منتجاتها طيلة فترة جولة كأس الأمير في لاجونا مول والتي تستمر لغاية ١٦ مايو.
وتمثل الجولات الترويجية فرصة مثالية لكثير من مؤسسات المجتمع المدني والجهات في الدولة وكذلك المدارس ومقرات الشركاء التجاريين والرعاة لإستضافة الكأس الغالية، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس الأمير تبقى الـحـدث الأهم الذي يترقبه الجميع، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية، واجتماعية وثقافية مهمة.