Loading the content... Loading depends on your connection speed!

فيفتي ون إيست يقدّم أحدث إصدارات تودور بعد معرض بازل وورلد العالمي ۲۰۱۹ مباشرة ولأول مرة في الشرق الأوسط

Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background
Slide background

استضاف فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، وتودور للمرة الأولى في قطر عرضاً خاصاً لأحدث ساعات تودور التي تم الكشف عنها مؤخراً في المعرض العالمي للساعات بازل وورلد ۲۰۱۹. وشهد الحدث مشاركة واسعة من عشاق الساعات وهواة جمع الساعات الراقية حيث حظيوا بفرصة نادرة للاطلاع على ۱۲ طرازاً جديداً من العلامة التجارية السويسرية العالمية. وقد اختارت تودور السوق القطرية لإطلاق هذه الساعات الجديدة نظراً لمساهمة فيفتي ون إيست في النمو الإستثنائي والنجاح الباهر للعلامة في دولة قطر.

وقد أقيم العرض الخاص في ۲۳ أبريل في مطعم STK في فندق الريتز-كارلتون، الدوحة بحضور سعادة السيد إدغار دويريغ، سفير سويسرا لدى دولة قطر، وسعادة السيد كارلوس هيرنانديز، سفير الأرجنتين لدى دولة قطر، وأعضاء النادي القطري لهواة الساعات، وعدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام. وقد حظي الحضور بفرصة الاطلاع للمرة الأولى في العالم على مجموعة فائقة الجمال من ساعات تودور الجديدة والمميزة والتي تمّ الكشف عنها في شهر مارس الماضي.

وقد كانت علامة الساعات السويسرية الراقية محط الأنظار إثر الكشف عن طراز بلاك باي P01 المستوحى من التصميم الأول لساعة الغوص الأسطورية التي قُدّمت في الستينيات من القرن الماضي خلال مشاركتها المميزة في بازل وورلد ۲۰۱۹ في سويسرا. كما عرضت تودور مجموعة ۲۰۱۹ الكاملة من ضمنها بلاك باي برونز وبلاك باي كرونو أس أند جي المصنوعة من الفولاذ والذهب بالإضافة إلى تشكيلة من ساعات تودور الكلاسيكية القديمة التي تم إحضارها من متحف العلامة في جنيف والتي توثق تاريخ إنتاج ساعات تودور منذ العام ۱۹۲٦ وحتى اليوم.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: “نحن نفتخر بالاحتفال مرة أخرى بإنجاز جديد مع تودور حيث نقدم مجموعة الساعات الراقية الجديدة مباشرة بعد الكشف عنها في معرض بازل وورلد ۲۰۱۹ العالمي. هذا ونفتخر أيضاً بالعلاقة المتينة والراسخة التي تجمع فيفتي ون إيست وتودور. ونحن جدّ سعداء بأن يكون فيفتي ون إيست أول متجر في الشرق الأوسط يعرض هذه الساعات الفاخرة لعملائنا المتميزين. وهذا العرض إنما يعزز إلتزامنا على مدار ٧٠ عاماً بتزويد السوق القطري بتجربة إستثنائية ومنتجات تجمع بين الفخامة والأداء الفريد.”

تودور، وُجِدت لتتحدى

“وُجِدت لتتحدى” هي الحملة المميزة للعلامة التجارية تودور. وتعكس هذه الحملة تاريخ وتراث العلامة التجارية وما تمثله اليوم لتسلط الضوء على الأشخاص الذين حققوا نجاحات استثنائية وتحدوا الواقع سواءً كان ذلك على الأرض، على الجليد، في الهواء أو تحت الماء، مع ساعة تودور على معصمهم. كما تشير هذه الحملة أيضاً إلى رؤية هانس ويلزدورف، مؤسس تودور الذي صنع الساعات لتتناسب مع قسوة الظروف وأسلوب الحياة الأكثر جرأة. إنها شهادة على نهج تودور الفريد في صناعة الساعات، والذي جعلها تصل إلى ما هي عليه اليوم في طليعة صناعة الساعات.

سفراء حملة تودور “وُجِدت لتتحدى” هم ليدي غاغا وديفيد بيكهام وجاي تشو وفريق آول بلاكس، وهم يحملون روحها في جميع أنحاء العالم والتي تتناسب تماماً مع جرأتهم وأسلوب حياتهم.