Loading the content... Loading depends on your connection speed!

نادي المدينة التعليمية للجولف وفيفتي ون إيست يعلنان اتفاقية شراكة

FOE-Website News Internal Page-1

أكد فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، التزامه بدعم لعبة الجولف من خلال توقيعه اتفاقية شراكة مع نادي المدينة التعليمية للجولف الذي يُعد المنشأة الأحدث والعالمية المستوى للجولف بدولة قطر. إن الشغف بلعبة الجولف والخدمة الإستثنائية والدعم المجتمعي المُستدام هي أركان هذه الشراكة التي لا تولي الأهمية لبطولات الجولف فحسب، بل وتشارك أيضًا في العديد من الفعاليات التي تشجع الجميع على ممارسة هذه اللعبة.

سوف يكون فيفتي ون إيست الركيزة الأساسية للائحة البطولات الشهرية المقامة في “نادي المدينة التعليمية للجولف” حيث سيحصل الفائزون على جوائز حصرية كل شهر من تشكيلة العلامات التجارية الحصرية لدى فيفتي ون إيست. وستتضمن رزنامة البطولة ميداليات شهرية وأيام مفتوحة مخصصة للنساء والناشئين. ومن ضمن ميدالية الأعضاء الشهرية سيكون هناك سلسلة انتقائية مثيرة وفريدة من نوعها حيث ستعرض أفضل لاعب جولف خلال العام وسيهدف كل مُشارك للفوز بالبطولة النهائية لهذا العام عن طريق اللعب المستمر في كل فعالية. وتماشيًا مع رؤية نادي المدينة التعليمية للجولف التي تتمثل في تطوير لعبة الجولف، سيتم تنظيم عدد من الفعاليات التي تركز على النساء والأطفال. وستدعم الشراكة الشاملة تطوير لعبة الجولف في دولة قطر من خلال تشجيع لاعبي الجولف المستجدين على اتباع نمط حياة صحي ومفعم بالنشاط.
وقد تمثلت أولى فعاليات هذه الشراكة في اليوم الرياضي للدولة حيث نُظّمت بطولة بنظام احتساب النقاط حسب عدد الضربات لكل حفرة، وشهدت الفعالية مشاركة ١٠٠ لاعب جولف في هذه البطولة. وقد شارك اللاعبون أيضاً في فعالية المشي على ملعب البطولات المكون من ١٨ حفرة بالإضافة إلى ملعب البطولات الفريد من نوعه المكون من ٦ حفر مما يحفّزهم على البقاء بكامل لياقتهم البدنية.
وتعليقاً على الشراكة الجديدة، صرح السيد دانيال لطوف، رئيس قسم البيع بالتجزئة في فيفتي ون إيست، قائلًا: “لا ننسى أبداً أن عملائنا هم الذين اختارونا، وحفزونا لبذل جهد إضافي نقدم من خلاله أفضل خدمة ممكنة مع فرصة المشاركة في فعاليات ذات مستوى عالمي. الشراكة مع نادي المدينة التعليمية للجولف هي إمتدادٌ لهذه الرسالة كونه مكان مثالي بما فيه من مرافق مثيرة للإعجاب ولا سيما مركز التميز. ومعًا، ستمكّننا هذه الشراكة من التواصل بشكل شخصي مع عملائنا”.

من جهته، صرح ريس بيتشير، مدير قسم الجولف في نادي المدينة التعليمية للجولف، بقوله: “نحن سعداء بالشراكة مع فيفتي ون إيست التي طالما كانت رائدة في تعزيز ودعم المشهد الرياضي في دولة قطر. ومن المؤكد أن التزامهم سيطوّر من مستوى اللعبة ويقدم تجربة لا تنسى لأعضائنا”.
هذا وستكون رولكس، العلامة التجارية الرائدة في عالم الساعات والتي يمتدّ دعمها للعبة الجولف على مستوى العالم لأكثر من ٥٠ عاماً، الساعة الرسمية لنادي المدينة التعليمية للجولف. وسوف تتولى فيفتي ون إيست تركيب ساعات الحائط من رولكس في مواقع مختارة بعناية ودقة في جميع أنحاء منشأة الجولف بما في ذلك مركز التميز ومبنى النادي. فضلًا عن ذلك، سيقدم “جُوِّيه كلوب” التابع لقسم الترفيه في متجر “فيفتي ون إيست”، ومتجر “فناك قطر” دعم إضافي عبر مجموعة من الفعاليات وعرض للمنتجات والهدايا والعديد من الأنشطة الأخرى.

لأكثر من ٧٠ عامًا، حرص فيفتي ون إيست على تقديم أرقى وأفخم العلامات التجارية العالمية والإقليمية وأكثرها جاذبية، حيث يوفر المتجر مزيجًا من الرفاهية التي لا تضاهى والضيافة الأصيلة والخدمة الإستثنائية. وهو ما يتماشى مع رؤية نادي المدينة التعليمية للجولف الذي يقدم كرم الضيافة والخدمات المفصلة لجميع أعضائه وضيوفه.