Loading the content... Loading depends on your connection speed!

الدرويش القابضة تحصل على شهادة الوكيل المعتمد لشركة ريكو الدولية للتشغيل الآلي في المكاتب

RICOH

أعلنت الدرويش القابضة من خلال ذراعها التكنولوجي٬ الدرويش للتكنولوجيا، عن حصولها على شهادة الوكيل المعتمد لشركة ريكو للإنتاج المهني والطّباعة الآلية في المكاتب في قطر. وتعدّ ريكو شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الخاصة بمعدات التصوير المكتبية وحلول الطباعة والإنتاج ونظم إدارة الوثائق وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وبموجب هذا الاعتماد الجديد، ستقدم الدرويش للتكنولوجيا كافة خدمات ريكو الدولية للتشغيل الآلي في المكاتب، التي تشتهر بمستوى عال من الامتياز التكنولوجي ورضا العملاء في مختلف منتجاتها وخدماتها. كما ستتيح الشهادة الجديدة للدرويش للتكنولوجيا تقديم أفضل حلول الأجهزة والبرمجيات المتكاملة للشركات في قطر، فضلاً عن توفير أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع للعملاء.

وتمكنت الدرويش للتكنولوجيا من استكمال متطلبات شهادة ريكو بنجاح مميز، ما أهلّها للمنافسة على تحليل عمل العملاء وتحديد الخدمات التي ستستفيد من خبرة مجموعة أعمال الطباعة في ريكو.

ومن خلال عملية الدمج بين الرؤية المحلية للسوق القطري وبين أعلى مستويات المعايير الدولية، تتمتع شركة الدرويش القابضة والأقسام التابعة لها، بما في ذلك الدرويش للتكنولوجيا، بخبرات فريدة تجعلها الشريك المفضل للعلامات التجارية الطموحة التي تحرص على تعزيز وتثبيت حضورها الرائد في قطر. وقد تم اختيار شركة الدرويش القابضة بفضل خبرتها ودرايتها العميقة بالسوق المحلية وتميزها الدائم في تقديم تجارب شراء مختلفة ورفيعة المستوى وعرض أحدث أنواع التكنولوجيا وأكثرها تطوراً وضرورة لإنجاز الأعمال في الفترة الحالية والقادمة.

كما تشتهر الدرويش القابضة على نطاق كبير بقوتها وقيادتها للسوق المحلي، وذلك من خلال شبكة توزيع واسعة في جميع أنحاء قطر بما في ذلك متجر التجزئة الرئيسي فيفتي ون إيست. وتفتخر الشركة بتقديم خدمات ما بعد البيع الممتازة على يد أكثر من ٦٥ فنياً ومهندساً يعملون جنباً إلى جنب بالإضافة إلى شبكة قوية مختصة بالشركات (B2B) تغطي قطاعات التعليم والشركات والضيافة وغيرها.

وتدير شركة الدرويش القابضة مجموعة من الأقسام البارزة التي تقدم منتجات عالية الجودة وخدمات استثنائية في عدة مجالات. تأسست الدرويش القابضة في أوائل القرن العشرين، وقد توسعت ونمت بسرعة كبيرة لتقدم الآن خدماتها التجارية عبر مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك التوزيع والاستثمار ومتاجر التجزئة والعقارات وخدمات الأعمال.

وستحقق العلاقة الجديدة بين ريكو والدرويش القابضة تكاملاً مميزاً من حيث الحضور القوي والرّيادي في السوق. كما ستشكل شهادة وكالة ريكو التي حازت عليها الدرويش للتكنولوجيا معلماً استراتيجياً يساهم في توسع خطط الشركة ونموها المتواصل.